loader-img-2
loader-img-2
23 October 2024
- ٢٠ ربيع الآخر ١٤٤٦ -

"روك" يفاجئ ابنة عمه ببيت جديد

فاجأ دوين دوجلاس جونسون الممثل والمصارع الشهير المعروف بـ "روك" ابنة عمه "تامينا" بمنزل جديدة وظهر معها في فيديو وهي تبكي من الفرح بينما قادها "روك" عبر الباب، وأخبرها: "مرحباً بك في منزلك الجديد".

وأصبح "روك" رمز المصارعة ونجم هوليوود في سن 50 عاماً بينما كانت تامينا لا تزال تبلغ من العمر 44 عاماً، وفي خطوة مثيرة للإعجاب نشر ردة فعلها على حسابه على انستقرام وهو يغطى عينيها بيديه قبل أن يقول لها: "نحن نحبك كثيراً وفخورون بك جداً ومرحبا بك في بيتك الجديد".

وتامينا التي كانت تستعد لبدء مسيرتها كمصارعة محترفة، غطت فمها بدهشة قبل أن تطغى عليها العواطف وابتسم "روك"، بينما احتضنته تامينا داخل العقار الفاخر، وقال روك: "من الصعب شرح هذه المشاعر لنا جميعًا، لأنني قدت تامينا، من خلال بابها الجديد، وشعرت بالرضا، لقد عرفت ابنة عمي منذ أن كنا أطفالًا صغارًا نشأنا معاً".

وأضاف: "هذه الفتاة مرت بوقت عصيب، ولكن مهما كانت الحياة التي مرت بها ، كانت مصممة دائمًا على كسر الحلقة وتصبح مثالًا قويًا وملهمًا لأم عزباء لأعظم مصدر إلهام لابنتيها ميلانيتا وماليتا ".

وتابع أيضاً في منشوره على الانستقرام حيث نشرته "ذا صن": "من الصعب للغاية جعل تامينا مصارعة محترفة، لكنها مثل امرأة عظيمة في المصارعة المحترفة وستكسب احترامها في مصارعة المحترفين، وتأكد من أن الأوقات الصعبة التي مرت بها كانت دائمًا سبباً للعمل الجاد وعدم السماح لها لأن يصبح عذراً للاستسلام".

• إرسال تعليق
• تعليقات المتابعين
كن أول من يكتب تعليقًا على ""روك" يفاجئ ابنة عمه ببيت جديد"